وظائف مهندسين اتصالات بالمصريه للاتصالات WE

شاهد

الأربعاء، 24 أبريل 2019

وظائف مهندسين اتصالات بالمصريه للاتصالات WE


لا يتوفر وصف للصورة.





تعلن الشركة المصرية للاتصالات (WE) عن فتح باب التقديم لوظيفة مهندسين الاتصالات:

المتطلبات:

• ذكور فقط.

• الحد الأقصى للسن 28.

• خريجى كليات ( هندسة اتصالات و الكترونيات – حاسبات و معلومات ) فقط .

• مستوى اللغة الأنجليزية (جيد).


المحافظات المطلوبة :-

• القاهرة الكبري (القاهرة- الجيزة و القليوبية).

• الدقهلية.

• سوهاج.

• اسوان.

• قنا.

• بني سويف.

• البحر الأحمر (الغردقة- شرم الشيخ- رأس غارب).

• الفيوم.

• الأسكندرية.

• أسيوط.

• الوادي الجديد.


لو كنت مهتم ،برجاء الحضور يوم السبت 04/05/2019 من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الساعة الثانية مساء للانترفيو بمبني أكسيد القرية الذكية بطريق مصر-الأسكندرية الصحراوى مع احضار صورة من السيرة الذاتية و شهادة التخرج بعض أسئله المقابلات ممكن تساعدكم

  • تأكد أنك تمتلك المهارات المطلوبة، كالمؤهلات العلمية والقدرات المختلفة.
  • احرص على أن تتحدث عن جديتك وإنتاجيتك في العمل، لأن العمل الجاد والإنتاجية هي غاية ما تتمناه الشركة في موظفيها.
  • ركز على نقاط القوة لديك، كخلفيتك التعليمية ومهاراتك الشخصية إضافة إلى بعض الصفات في شخصيتك.
  • اعط إجابات واضحة ودقيقة وذلك عن طريق ذكر أمثلة عما أنجزت في حال تحدثت عن خبراتك ومنجزاتك السابقة.
  • لا تُحرج من ذكر أخطائك التي ارتكبتها سابقًا، وحاول أن تذكرها وتبين كيف تعلمت منها.
  • اجمع أكبر قدر من المعلومات عن صاحب العمل لأن ذلك سيسهل عليك الإجابة بشكل مناسب وتلبية الاحتياجات الوظيفة التي تقدمت لها.
  • تعلم كيف تجيب على الأسئلة الصعبة، فبعض الأسئلة يقصد منها مراقبة ردة فعلك وكيف تتصرف تحت الضغط، لذا خير وسيلة أن تكون مستعدًا وهادئًا.
  • حدد مسبقا اهتماماتك والأعمال التي تستمتع بالقيام بها.
  • لا تخطط أن تأتي في الوقت المحدد بل قبل الوقت المحدد، حيث يفضل أن تتوجه مبكرًا لمكان المقابلة الشخصية لتتلافي حدوث أمر طاريء، وتذكر أن الانطباع الأول هو الأهم.
  • استخدم جمل كاملة عند الإجابة عن الأسئلة وابتعد عن الأجوبة القصيرة مثل «نعم»، أو «لا»، أو

    كتير من الطلبة عندهم حلم الشغل والمرتب المستقل عن الأهل خلال الأجازة، وبعضهم ممكن يحقق حلمه بسهولة من غير أزمة «الإنترفيو»، بس الأغلب بتكون المقابلة الشخصية أساس لشغله.
    وبما إن معظمنا بيسمع كلام يخوفه عن «الإنترفيو» وخصوصًا الطلبة باعتبار إنه مش مجرد مقابلة عادية، «شبابيك» بيقدملك 15 نصيحة لو نفذتها هتكون مستعد لأي «إنترفيو» تدخله.
    • اختر لباسًا مناسبًا وأنيقًا في نفس الوقت.
    • اهتم بلغة جسدك وحاول أن تتقن التواصل بالنظر في عيني الطرف الآخر.
    • تذكر أن الانطباع الأول والأخير هما الأساس، فأول وآخر خمس دقائق من المقابلة يكون لها بالغ الأثر لدى الطرف الآخر.
    • تذكر أن الغرض الأساسي من المقابلة هو العرض الوظيفي، لذا اترك انطباعًا عنك وعن احترافيتك.
    • تعرف على احتياجات صاحب العمل، وقدم نفسك بأنك ستضيف القيم وتلبي الاحتياجات المطلوبة لشغل الوظيفة.

      “?What are your greatest strengths and weaknesses”

      “ما هي أهم نقاط القوة والضعف عندك؟”

       يحب من يجرون المقابلات طرح هذا السؤال؛ فلتكن مستعدًا بإجابة جيدة. ومن المهم ألا تنس جعل نقاط الضعف تبدو وكأنها نقاط قوة. لك أن تقول على سبيل المثالMy biggest weakness is that I’m too much of a perfectionist, and I insist on everything being 100% perfect “أكبر نقاط الضعف لدي هي أني أفرط في ابتغاء الكمال، وأنا أصر على أن يكون كل شيء ممتاز بنسبة 100%”. هل هذه الجملة في حقيقتها جملة سلبية؟ في الحقيقة لا. مهما يكن لديك من نقاط ضعف؛ اجعلها تبدو وكأنها نقاط قوة.

      “أين ترى نفسك في غضون (عدد) سنوات؟”

      “?Where do you see yourself in (number) years”

      تختلف إجابة هذا السؤال من شخص إلى آخر، فهي تعتمد بشكل أساسي على موقعك في حياتك المهنية. لذا، يجب أن تقوم بتحضير إجابتك بشكل جيد يتناسب مع موقعك من حياتك المهنية قبل أن يتم سؤالك هذا السؤال. فالشخص الذي لديه خبرة 5 سنوات سيكون لديه أهدافًا قصيرة المدى مختلفة عن الشخص الذي ليس لديه خبرة عمل على الإطلاق. ها هو مثال لإجابة قصيرة، ثم يليه مثال لإجابة طويلة:
      In five years, I see myself as a valued employee of a company. And I want to be an expert at my position and start training to be a manager
      “في غضون خمس سنوات ، أرى نفسي كموظف ذو قيمة للشركة. كما أنني أريد أن أكون خبيرًا في منصبي وأن أبدأ التدريب لأكون مديرًا”
      Five years from now, I want to be a senior customer service manager. I’m currently training to become a manager, and if I continue to work hard, I believe I’ll have a management position soon. After gaining several years of experience as a customer service manager, I want to be in a position where I can train and provide my expertise to newer customer service managers
      “بعد خمس سنوات من الآن، أرغب في أن أكون رئيس مديري خدمة العملاء. إنني أتدرب حالياً لأصبح مديراً، وإذا استمررت في العمل الجاد، أعتقد أنني سأحصل على منصب إداري قريباً. بعد اكتسابي عدة سنوات من الخبرة كمدير خدمة العملاء، أريد أن أكون في وضع يتيح لي تقديم التدريب ونقل خبرتي لمديري خدمة العملاء الجدد”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق